Reklam

Haberlere Dön

20 Şubat 2017

معرض دائم للموبيليا والأثاث التركي في قطر

الدوحة/ أحمد يوسف/ الأناضول-

افتتح الملحق التجاري بالسفارة التركية في الدوحة، براق بوركشي، ونائب رئيس غرفة قطر (حكومية)، محمد بن أحمد بن طوار الكواري، اليوم الأربعاء، معرضا دائما للموبيليا والأثاث التركي في العاصمة القطرية الدوحة.

ويتواجد المعرض الدائم للأثاث والموبيليا التركية الذي تشرف عليه شركة "براند سنتر" القطرية على مساحة ضخمة تضم عدد كبير من أشهر العلامات التجارية التركية.

وقال مدير المعرض الذي أطلق عليه "براند سنتر"، رائد الفرحان، للأناضول إن "البضائع التركية تتميز بجودتها بالإضافة إلى أسعارها المناسبة مقارنة مع البضائع الأوروبية".

وأفاد الفرحان أن "الإقبال على البضائع التركية في مجال الموبيليا والأثاث أصبح كبيراً بعد السمعة الإيجابية التي راجت عنها؛ وكنا نحن أول المبادرين لإقامة هذا المعرض المفتوح للأثاث التركي في قطر"‎.

يشار إلى أن حجم التبادل التجاري بين تركيا وقطر بلغ مليار و300 مليون دولار خلال عام 2015، في ظل توقعات بتصاعد هذا الحجم في سياق التعاون المتنامي بين البلدين.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.